رياضة

تحرك عاجل من الأهلي بعد إصابة مراون عطية خلال مباراة زد في الدوري

يجري لاعب الأهلي، مروان عطية، فحصًا بالأشعة خلال الساعات القادمة لتحديد مدى إصابته في العضلة الخلفية التي تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد زد في بطولة الدوري، لتحديد حجم الإصابة وموقف اللاعب من المشاركة في التدريبات الجماعية وأيضًا في مباراة الزمالك المقررة مساء الاثنين المقبل في الدوري الممتاز.

تمكن الأهلي من تحقيق الانتصار في مباراته أمام زد مساء اليوم الخميس، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري.

دخل الأهلي المباراة وهو يعاني في بطولة الدوري بعد الخسارة أمام البنك الأهلي بنتيجة 3-4 والتعادل مع أنبي 2-2، لذا، كان الهدف الرئيسي للفريق في مواجهة زد هو تحقيق الفوز، والذي تحقق في اللحظات الأخيرة بفضل هدف وسام أبو علي الذي خرج كبديل.

بعد هذا الفوز، يصل رصيد الأهلي إلى 21 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة، حيث لعب الفريق 10 مباريات، فاز في ست مباريات، تعادل في ثلاث مباريات، وخسر مباراة واحدة. سجل لاعبو الأهلي 23 هدفًا، في حين استقبلت شباكه 11 هدفًا.

من جانبه، يحتل فريق زد اف سى المركز الخامس في جدول الدوري برصيد 24 نقطة، بعد لعب 16 مباراة، حقق الفريق خمسة انتصارات، وتعادل في تسع مباريات، وخسر ثلاث مباريات. سجل لاعبو زد 20 هدفًا، واستقبلت شباكه 17 هدفًا.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى