بحراوي

تحرير  2408 م2 من قبضة المعتدين 

كتب-طارق صبحى 

وجهت د. نهال بلبع – نائب محافظ البحيرة بتكثيف حملات إزالة التعديات ضمن المرحلة الثالثة والأخيرة من الموجة 21 لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية.

شددت بلبع على سرعة تنفيذ كافة قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم والتصدي لأي شكل من التعديات واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة تجاه كل من تسول له التعدي على ممتلكات الدولة.. مؤكدة ضرورة على التنسيق بين كافة الأجهزة للحفاظ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإسترداد حق الشعب.

وفى هذا الإطار.. شهدت مدن ومراكز المحافظة عددا من الحملات لإزالة التعديات ضمن المرحلة الثالثة من الموجه 21 أسفرت عن تنفيذ 46 قرار إزالة بنطاق 8 مراكز على مساحة 2408 م2 عبارة عن :

– 5 حالات تعد  على مساحة 937 م2 بكفر الدوار.

– 15 تعديا  على مساحة 864 م2 بدمنهور.

– 8 حالات على مساحة 192م 2 بشبراخيت.

– 4 حالات تعد مساحتها 165 م2 بأبوحمص.

– حالتان على مساحة 94 م2 بالدلنجات.

– 3 حالات تعد على مساحة 72 م 2 بكوم حمادة.

– حالة تعد مساحتها 50 م2 برشيد.

– 8 حالات تعد على مساحة 34 م2 بإدكو.

وشددت نائب المحافظ بضرورة قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر على الأراضي المستردة لمنع التعدي مرة أخرى وإزالة أي تعديات جديدة في المهد وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وتؤكد المحافظة أن فرق المتغيرات المكانية تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لرصد كافة أعمال البناء المخالف.. موضحة أنه سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف والتي قد تصل عقوبتها إلى الحبس.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى