عام

تخصيص مبنى تحسين الصحة بالمنوفية للتأمين الصحى

قرر اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، تخصيص مبنى تحسين البيئة بشارع سعد زغلول التابع لحي شرق شبين الكوم كمقر جديد لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لمرضى التأمين الصحي، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بقطاع الصحة ووضعه على رأس أولويات منظومة العمل و تلبية مطالب و احتياجات المرضى للارتقاء و تحسين الخدمات والرعاية الصحية المقدمة لهم وفقا لأهداف ومحاور الجمهورية الجديدة و رؤية مصر 2030.

تفقد المحافظ مقر مبنى تحسين البيئة، بحضور عواطف طاحون رئيس حي شرق ، وأشار إلى أن الهدف من قرار التخصيص تخفيف العبء عن كاهل المرضى المترددين على عيادة أبو بكر الصديق و تسهيل إجراءات صرف العلاج و المساهمة في الحد من الزحام و التكدس تخفيفاً عليهم و الحد من آلامهم تأكيداً على حقوقهم في الحصول على خدمة طبية أفضل.

أضاف المحافظ أنه سبق و تم تخصيص مبنى مقر حي غرب شبين الكوم القديم لصالح الهيئة العامة للتأمين الصحي فرع المنوفية وذلك بهدف استغلاله للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة لأهالي المحافظة.

وشدد على الإستمرار في التواصل المباشر مع شكاوى و متطلبات المواطنين.. مشيراً إلى دعمه الدائم والمستمر للقطاع الصحي و الذي يقع على رأس أولويات منظومة العمل لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والتنسيق الكامل مع كافة الجهات المعنية لاتخاذ كافة القرارات اللازمة وتوفير سبل الدعم و الاحتياجات للنهوض بالقطاع الطبي لمواكبة التطور في أداء الخدمة الصحية.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى