رياضة

تشكيل الأهلى المتوقع أمام سان جورج الإثيوبى بدوري أبطال أفريقيا

يجري المدير الفني للأهلي، السويسري مارسيل كولر، عددًا من التغييرات في تشكيلة فريقه استعدادًا لمواجهة سان جورج الإثيوبي، التي ستقام في السابعة مساءً غدًا الأحد في استاد القاهرة الدولي، يأتي ذلك لمواجهة سلسلة الإصابات والإيقافات التي تضرب صفوف الفريق.

يفتقد الأهلي في مباراته أمام سان جورج الإثيوبي جهود عدد من اللاعبين، أبرزهم الثنائي رضا سليم وأنتوني موديست، يغيب الأول بسبب الإيقاف بعد طرده في مباراة الفريق السابقة أمام الجيش الملكي المغربي في ذهاب ربع نهائي بطولة الكونفدرالية في الموسم الماضي.

كما يغيب موديست بناءً على قواعد القائمة الثالثة، حيث لن يتمكن الفريق من مشاركة أي لاعب تم إضافته إلى القائمة بعد 31 أغسطس، بالإضافة إلى ذلك، يغيب كل من محمود متولي وكريم نيدفيد وعمرو السولية وحمزة علاء وخالد عبد الفتاح بسبب الإصابة.

من المتوقع أن يعود الثلاثي حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وصلاح محسن إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابهم عن مباراة الأهلي والمصري في الجولة الأولى لبطولة الدوري، التي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف نظيفة بسبب الإيقاف. تعتبر عودة الشحات وكهربا وصلاح محسن إضافة كبيرة للفريق في انطلاقته الأفريقية.

يبدو أن من الأقرب عودة ياسر إبراهيم، مدافع الفريق، للمشاركة في التشكيلة الأساسية بدلاً من رامي ربيعة، في حين يعود مروان عطية للظهور منذ البداية بدلاً من أحمد نبيل كوكا الذي شارك كأساسي في مباراة المصري.

ومن المتوقع أن يظهر أحمد عبد القادر بديلاً لبيرسي تاو الذي يعاني من إصابة بعد المباراة الأخيرة. فيما سيظهر حسين الشحات وكهربا في خط الهجوم.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى