رياضة

تشكيل الأهلي أمام منتخب السويس بالدور الـ 32 في كأس مصر 2023

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، تشكيلة الفريق الذي سيشارك في مباراته ضد منتخب السويس، والتي ستقام مساء اليوم الأحد في استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

تشكيل الأهلي أمام منتخب السويس

وضمت تشكيلة الأهلي في مواجهة منتخب السويس كلًا من:” محمد الشناوي في حراسة الرمى ومحمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح في الدفاع وحمدي فتحي ومروان عطية وأليو ديانج في وسط الملعب، وطاهر طاهر وحسين الشحات ومحمود كهربا في الهجوم”.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: علي لطفي وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وأحمد قندوسي ورأفت خليل ومحمد فخري وكريم الدبيس.

موعد مباراة الأهلي ومنتخب السويس

يواجه فريق الأهلي نظيره منتخب السويس في الثامنة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة، في إطار منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، التي يحمل الأهلي لقبها بعد فوزه في النسخة السابقة على فريق بيراميدز في المباراة النهائية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومنتخب السويس

ستنقل قنوات أون سبورت مباراة الأهلي ومنتخب السويس الليلة في بطولة الكأس، مع وجود استوديو تحليلي قبل المباراة وبعدها، لتوفير تغطية شاملة للمباراة وإثراء تجربة المشاهدة للجماهير المهتمة بالرياضة، يمكنك الحصول على تردد قناة ON Time Sports الخاصة بالبث الرياضي من خلال البحث عنه في قائمة القنوات على جهاز الاستقبال الفضائي أو التلفزيون، أو يمكنك العثور عليه على الإنترنت. ومن المعروف أن تردد القناة يختلف حسب المنطقة والدولة، ولكن هذا هو تردد النايل سات الخاص بالقناة:

تردد قناة ON Time Sports على النايل سات: 10853 أفقي/27500/ 5/6.

حكم مباراة الأهلي ومنتخب السويس

ويدير هشام الفلال المباراة، ويعاونه كل من محمد مجدي سليمان ووليد حميد، ومحمود أبو السعود حكما رابعا.

 

 

 

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى