رياضة

تشكيل لجنة ثلاثية لإدارة الزمالك بعد إستقالة مجلس الإدارة

صدر بيان رسمي من وزارة الشباب والرياضة، برئاسة أشرف صبحي، يوضح الموقف القانوني لنادي الزمالك.

وأعلنت الوزارة تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير النشاط الرياضي، وتشكيل لجنة منهم لتسيير شؤون النادي حتى انعقاد الجمعية العمومية القادمة في الأشهر القليلة المقبلة.

وأوضحت وزارة الشباب والرياضة في البيان أن استقالة مجلس إدارة نادي الزمالك جاءت بعد مسؤوليته عن إدارة النادي خلال السنوات السابقة وخلال الدورة الانتخابية الحالية 2021-2025، كما تم الاعتذار من قبل المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي، وعادوا إلى مناصبهم السابقة بالنادي بعد أداء مهامهم وتقديم الاعتذارات.

وتأتي هذه الاستقالات والاعتذارات من رغبة الأعضاء والمديرين في الحفاظ على مصلحة النادي وتحقيق الاستقرار الإداري لهذه المؤسسة الرياضية العريقة، ولذا، سارعت وزارة الشباب والرياضة إلى وضع خطة تتضمن خارطة الطريق والإجراءات القانونية للمسار الانتخابي للنادي، وذلك وفقًا للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

وبناءً على ذلك، سيتم تكليف مدير تنفيذي ومدير مالي ومدير النشاط الرياضي، وتشكيل لجنة منهم لتسيير شؤون النادي حتى انعقاد الجمعية العمومية المقبلة في الأشهر القليلة المقبلة، وستتولى مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، بصفتها الجهة الإدارية المختصة، تنفيذ هذه الإجراءات وفقًا للقوانين والأنظمة المعمول بها.

وتهيب الوزارة بالجميع عدم الانسياق وراء الأخبار غير الموثوقة التي قد تحمل معلومات غير صحيحة، وتؤكد أن المصدر الرسمي للأخبار الوزارية هو المكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى