رياضة

تعرف على سبب استبعاد الجزيرى من مواجهة بيراميدز

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للزمالك أن استبعاد التونسي سيف الجزيري مهاجم الفريق قبل مباراة بيراميدز  كان قرارا فنيا.. موضحا أن اللاعب طالب بصرف مستحقاته.. وأنه لا يريد أى لاعب يشارك إلا عندما تنتهى أزمات.

وأضاف : عندما توليت المسؤولية طلبت من كل لاعب أن يكتب المراكز التي يحب اللعب فيها.. موضحا أن حمزة المثلوثي وإبراهيما نداي والجزيري شاركوا في معظم المباريات.

وأكد أن حمزة المثلوثي أفضل مدافع في الدوري المصري.. كما أن إبراهيما نداي تحسن وأصبح من أفضل اللاعبين في مركزه.. موضحا أن ناصر منسي هو مهاجم فريق الزمالك الحاضر ويجد منافسة من سامسون والناشئ على ياسر الذى يعد مستقبل الفريق.

وعن تصريحاته التى أثارت جدلا خلال الأيام الماضية.. أوضح أوسوريو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل 2-2: ” أنه قال في حواره مع صحيفة “ماركا” إن لاعبي مصر أفضل من الناحية البدنية، وكل ما قاله هو أن هناك عادات خاطئة وبعض اللاعبين يسهرون ويشربون شيشة وهذا واقع وعادات وتقاليد، ولكنه لم يخطئ في حق اللاعب المصرى.

وأضاف المدير الفني أن الزمالك من الفرق القليلة التي يكون تدريبها في الثامنة صباحا، والفريق يتدرب جيدا واللاعبون يأكلون بصورة جيدة ويخضعون للاستشفاء.. وفي أي مكان في العالم يجب أن ينام اللاعب مبكرا ويستقظ

وأكد أنه لم يتحدث عن أي أمر له علاقة بالدين.. حيث أحترم كل الأديان.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى