رياضة

تعرف علي قائمة المدربين المرشحين لتدريب منتخب مصر

يبحث مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، عدة خيارات لتولي منصب مدرب المنتخب المصري بعد إقالة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، حيث تم تعيين محمد يوسف في منصب المدرب العام حتى تحديد المدرب الجديد.

أحد الخيارات المطروحة هو الفرنسي هيرفي رينارد، مدير فني منتخب فرنسا للسيدات، وقد وافق على تدريب منتخب مصر بعد انتهاء دورة الألعاب الأولمبية في باريس عام 2024، نظرًا لارتباطه بمنتخب فرنسا للسيدات، وتم التواصل مع المدرب بخصوص قبول المهمة بعد الأولمبياد ومن المنتظر الحصول على رد من اتحاد الكرة بعد ذلك.

هناك أيضًا اتصالات بين البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، وأحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، وقد يتم استدعاؤه مرة أخرى للتولي المنصب، بالإضافة إلى ذلك، هناك عدة اسماء أخرى تمت طرحها، من بينها البلجيكي هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب إفريقيا، والفرنسي ديسابر، المدير الفني لمنتخب الكونغو الديمقراطية، والبوسني وحيد خليلوزيتش.

من المتوقع أن يتم حسم قرار تعيين المدرب الجديد بعد انتهاء بطولة أمم إفريقيا التي ستنتهي في كوت ديفوار في 11 فبراير الحالي.

وتلقى اتحاد الكرة ترشيحات من وكلاء وشركات تسويق في الساعات الأخيرة، وسيتم عقد اجتماعات متواصلة لاتخاذ قرار نهائي بشأن هذه المسألة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى