اقتصاد

تعرف علي موعد عودة البنوك للعمل بعد انتهاء إجازة عيد الأضحي المبارك 2023

يهتم الكثيرون بمعرفة موعد استئناف العمل في البنوك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، التي حددها البنك المركزي المصري خلال الأسبوع الماضي، وتستمر لمدة 7 أيام. لذلك، يسعى الكثيرون إلى الحصول على معلومات حول موعد عودة البنوك للعمل مرة أخرى، ولتقديم المساعدة، نستعرض معكم خلال هذا التقرير بموقع alkhbrlive، كافة التفاصيل حول موعد استئناف العمل في البنوك بعد انتهاء الإجازة الخاصة بعيد الأضحي المبارك.

موعد عودة البنوك للعمل

في الأسبوع الماضي، وتحديدًا يوم الثلاثاء الماضي، أعلن البنك المركزي المصري عن تعطيل العمل في جميع البنوك المصرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذكرى ثورة 30 يونيو، لذلك، كانت البنوك مغلقة خلال الأيام السبعة التي تستمر بها الإجازة، ومن المتوقع أن تستأنف البنوك العمل يوم 4 يوليو المقبل بعد انتهاء الإجازة، وفقًا للعادة المعتادة.

متي تستأنف البنوك العمل في مصر؟

وفقًا للإعلان الرسمي الصادر عن البنك المركزي المصري، فإن تعطيل العمل في جميع البنوك المصرية بدأ يوم الثلاثاء الماضي الموافق 27 يونيو، واستمر حتى يوم الإثنين الموافق 3 يوليو، ومن المقرر أن تعود البنوك المصرية للعمل مرة أخرى في اليوم التالي، وهو يوم الثلاثاء الموافق 4 يوليو، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى