رياضة

تقارير : محمد صلاح وراموس فى جدة غداً للتوقيع رسمياً للإتحاد السعودي

تناولت تقارير إعلامية سعودية قضية انتقال محمد صلاح إلى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، حيث قدّم النادي السعودي عروضًا متتالية للتعاقد مع اللاعب المصري، في حين رفضت إدارة فريق ليفربول الإنجليزي هذه العروض.

نشرت قناة “الرياضية” السعودية مقطع فيديو للإعلامي السعودي عبد الله خوقير، الذي أكد أن محمد صلاح سيغادر ليفربول غدًا وسيكون في جدة برفقة سيرجيو راموس، الذي كان مدافعًا سابقًا لباريس سان جيرمان.

وذكرت صحيفة “ذا أثلتيك” البريطانية في تقرير سابق أن نادي اتحاد جدة قرر الدخول رسميًا في مفاوضات مع ليفربول في آخر يوم من فترة الانتقالات، وتم ذلك من خلال مكالمة هاتفية بين مسئولي الناديين ومع ذلك، رفض النادي الإنجليزي عروض الاتحاد التي بلغت قيمتها 100 مليون جنيه إسترليني، وأيضًا العرض الأخير البالغ قيمته 150 مليون جنيه استرليني.

من جانبه، أكد الصحفي جيمس بيرس، القريب من نادي ليفربول، أن مايك جوردن، رئيس النادي، أخطر إدارة اتحاد جدة بأن محمد صلاح ليس للبيع ببساطة، وأن الأمر انتهى تمامًا فيما يتعلق بهذه المسألة، حيث يرغب النادي الإنجليزي في استمرار اللاعب، بالإضافة إلى رغبة المدير الفني يورجن كلوب في الاحتفاظ به.

وأشار الصحفي في تقريره إلى أن هذا لم يكن مجرد مسألة تفاوض لرفع قيمة العرض المالي، بل توافق كلًا من يورجن كلوب وملاك النادي على أن فقدان محمد صلاح في نهاية فترة الانتقالات، دون وجود بديل له، لا يمكن تصوره في هذا الموسم، بغض النظر عن المقابل المادي الضخم الذي عرضه نادي اتحاد جدة السعودي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى