عام

جميعة يشيد بمستشفى الصدر بدمنهور 

كتب – طارق صبحى 

تفقد د. هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة مستشفى الصدر بدمنهور.. بحضور لدكتور شحاته عيسى مدير المستشفى والفريق الطبي والإدارى المعاون له.

قام جميعة  بمتابعة سير العمل بالمستشفى والتأكد من توافر الأدوية وكافة المستلزمات الطبية ، وتواجد الفريق الطبي على رأس العمل  والتأكد من الإلتزام التام من كافة الفريق الطبي بالعمل بأقسام المستشفى.

كما تفقد بعض أقسام الإستقبال والطوارئ.. وقام بالإطمئان على المرضى  وهنأهم بالعيد  وتمنى لهم السلامة والعافية..وسألهم عن مدى رضائهم عن الخدمة المقدمة ومدى جودتها..وشدد على الإلتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى  وتوفير الواقيات الشخصية.

كما قام بالمرور على العنايات والداخلي واطمأن على تقديم الخدمة للمرضى بصورة جيدة.. كما تفقد صيدلية العيادة واطمأن كذلك على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية .

وتفقد جميعة كذلك مطبخ المستشفى.. وأشاد بمدى جودة الخدمة المقدمة وبنوعية الطعام المقدم.. ونظافة المكان.. كما تفقد مخزن الطعام  وراجع صلاحية كافة الأغذية المحفوظة.

فى نهاية جولته.. قدم الشكر لمدير المستشفى و للفريق الإداري للمستشفى على التزامهم بالتواجد على رأس العمل.. ووجه فريق العمل بالمستشفى لبذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة  لتكون على أعلى مستوى من الجودة تليق بالمواطن المصري .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى