عام

حالة الطقس اليوم الأحد 15-10-2023 في مصر

وفقًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية، من المتوقع أن يشهد اليوم الأحد انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة، حيث ستسود أجواء معتدلة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مع درجات حرارة مائلة للحرارة في شمال الصعيد، وأجواء حارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

أما في ساعات الليل الأولى، ستكون الأجواء لطيفة في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، مائلة للبرودة في ساعات الليل المتأخرة. وتكون الحرارة معتدلة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم الأحد

من المتوقع أيضًا حدوث شبورة مائية في فترة الصباح الباكر (من الساعة 4 إلى الساعة 7 تقريبًا) على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية التي تؤدي من وإلى مناطق في القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة ووسط سيناء، قد تكون الشبورة كثيفة أحيانًا.

كما ستكون هناك نشاطات رياح في مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، بالإضافة إلى ذلك، يُتوقع انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة في ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر على شمال البلاد وحتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد.

سقوط أمطار علي هذه المحافظات اليوم

قد تتساقط أمطار خفيفة على أجزاء من الوجه البحري الجنوبي، وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وأمطار متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء في مناطق متفرقة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

وأعلنت الهيئة عن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد الموافق 15 أكتوبر 2023 وهي كالتالي:

–  القاهرة العظمى 28 درجة والصغرى 22.
– الإسكندرية العظمى 26 والصغرى 21.
– مرسي مطروح العظمى 27 درجة والصغرى 19.
– سوهاج العظمى 31 درجة والصغرى 21.
– قنا العظمى 33 درجة والصغرى 22.
– أسوان العظمى 34 درجة والصغرى 23.
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى