عام

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 19-9-2023 في مصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، عن حالة الطقس اليوم الثلاثاء الموافق 19 سبتمبر 2023، حيث المتوقع أن تشهد درجات الحرارة انخفاضًا طفيفًا على شمال البلاد، بما في ذلك القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، ستكون الأجواء حارة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، وشديدة الحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، أما ليلاً، فستكون الأجواء لطيفة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومعتدلة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

هناك توقعات بنشاط للرياح في بعض المناطق، وقد تظهر شبورة مائية صباحًا من الساعة 4 صباحًا حتى الساعة 7 صباحًا على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، قد تتساقط أمطار خفيفة على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، قد تظهر السحب المنخفضة صباحًا في بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة، من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى في القاهرة اليوم 32 درجة مئوية والصغرى 24 درجة مئوية. بالنسبة للمدن الأخرى في محافظات الجمهورية، يمكن الاطلاع على القائمة التي توضح درجات الحرارة العظمى والصغرى في تلك المدن.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى