عام

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 31-10-2023 في مصر

من المتوقع أن يشهد اليوم الثلاثاء طقسًا مائلاً للحرارة نهارًا في العديد من المناطق بمصر، ستكون القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وشمال الصعيد طقسًا مائلًا للحرارة، في حين ستكون درجات الحرارة شديدة في جنوب الصعيد.

وستكون درجات الحرارة لطيفة في بداية الليل وستميل إلى البرودة في نهايتها في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، في حين ستكون لطيفة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء

ومن المتوقع أيضًا حدوث شبورة مائية صباحًا، وقد تكون كثيفة أحيانًا تصل إلى حد الضباب على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في بعض المناطق.

ويرافق ذلك نشاط في الرياح وتشكل سحب رعدية، وقد يتسبب ذلك في تطاير الرمال والأتربة في بعض المناطق.

خريطة سقوط الأمطار اليوم

أما بالنسبة لفرصة هطول الأمطار، فمن المتوقع حدوث أمطار خفيفة ورعدية أحيانًا في القاهرة الكبرى، وأمطار خفيفة قد تكون متوسطة ورعدية أحيانًا في جنوب الوجه البحري ومدن القناة.

وتكون الأمطار متوسطة الشدة ورعدية أحيانًا على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري. وفي السواحل الشمالية الشرقية وسيناء، قد تكون الأمطار خفيفة ورعدية أحيانًا.

وتُتوقع هطول أمطار خفيفة ورعدية أحيانًا على مدينتي حلايب وشلاتين. وأخيرًا، قد تتساقط أمطار خفيفة ورعدية أحيانًا على شمال الصعيد.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

– القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 23ز
– الإسكندرية العظمى 27 والصغرى 20.
– مطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19.
– سوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 20.
– قنا العظمى 35 درجة والصغرى 23.
– أسوان العظمى 36 درجة والصغرى 24.
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى