عام

حالة الطقس اليوم السبت 4-5-2024 في مصر

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بيانًا عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة في مختلف المحافظات، من المتوقع أن تتجدد فرص سقوط الأمطار الخفيفة والمتوسطة في بعض المناطق، مع وجود بعض الاضطرابات في حركة الملاحة البحرية نظرًا لارتفاع الأمواج في البحر المتوسط وزيادة سرعة الرياح التي تصل إلى 60 كيلومترًا في الساعة.

حالة الطقس اليوم السبت

وأوضحت الهيئة أنه من المتوقع أن تشهد محافظات السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، مثل البحيرة والإسكندرية ومطروح وكفر الشيخ ودمياط والدقهلية، سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة خلال يومي الأحد والاثنين المقبلين.

وتنصح الهيئة بأن يكون المواطنون والمسافرون على دراية بتأثير الظواهر الجوية المرتقبة، مثل نشاط الرياح وتكون الشبورة المائية على الطرق الرئيسية والفرعية القريبة من المسطحات المائية.

من ناحية أخرى، يتوقع أن تشهد المحافظات في الفترة من الثلاثاء إلى الخميس استقرارًا في حالة الطقس، مع استمرار تأثير الرياح على فترات متفاوتة في بعض مناطق السواحل الشمالية.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم

من الجدير بالذكر أنه سيكون هناك ارتفاع في درجات الحرارة في النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، وستكون درجات الحرارة مائلة للحرارة على السواحل الشمالية، في حين ستكون شديدة الحرارة في جنوب الصعيد، وقد تميل إلى البرودة في الليل والصباح الباكر.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى