عام

حالة الطقس غدًا الأربعاء 28-6-2023 في مصر أول أيام العيد الأضحي

نشرت الصفحة الرسمية لهيئة الأرصاد الجوية، بيانا رسميا عن توقعاتها للطقس خلال عيد الأضحى المبارك في عام 2023، وتشير التوقعات إلى أن الأجواء ستكون معتدلة الحرارة في الصباح والمساء على جميع مناطق البلاد، وخلال هذا التقرير بموقع alkhbrlive، نستعرض معكم حالة الطقس غدًا الأربعاء الموافق 28 يونيو ودرجات الحرارة المتوقعة أول أيام العيد الأضحي المبارك.

حالة الطقس غدًا الأربعاء

يتوقع أن يسود طقس حار ورطب خلال عيد الأضحى على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، في حين يكون الطقس شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، ومن المتوقع أن تنتشر الشبورة المائية في الصباح الباكر على الطرق الزراعية القريبة من المسطحات المائية في بعض المناطق، مثل الوجه البحري والقاهرة الكبرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، وسيترافق ذلك مع نشاط في الرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

درجات الحرارة غدًا الأربعاء

تشير  درجات الحرارة المتوقعة خلال اليوم الأول من عيد الأضحى إلى ارتفاعها في بعض المناطق، حيث بلغت الدرجة العظمى في القاهرة الكبرى والوجه البحري 33 درجة مئوية، والصغرى 23 درجة مئوية.

وفي السواحل الشمالية، سجلت الدرجة العظمى 29 درجة مئوية والصغرى 21 درجة مئوية.

بينما في جنوب سيناء، وصلت الدرجة العظمى إلى 39 درجة مئوية والصغرى 27 درجة مئوية. وفي شمال الصعيد، بلغت الدرجة العظمى 36 درجة مئوية والصغرى 24 درجة مئوية.

فيما سجلت درجة الحرارة العظمى في جنوب الصعيد 42 درجة مئوية والصغرى 28 درجة مئوية.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى