عام

حالة الطقس غدًا الإثنين 14-8-2023 في مصر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس غدًا، والتي تشير إلى نشاط الرياح في بعض المناطق مما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة خلال الليل.

حالة الطقس غدًا

ووفقًا للهيئة، من المتوقع أن يسود طقس حار رطب نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما يكون الطقس شديد الحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد. وفي الليل، يتوقع أن يكون الطقس معتدل الحرارة ورطبًا في شمال البلاد حتى شمال الصعيد، ومائلًا للحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وأشارت الهيئة إلى استمرار تحسن الأحوال الجوية في معظم المناطق، مع ظهور السحب المنخفضة صباحًا في بعض مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مما يساعد على تلطيف الأجواء.

الأرصاد تحذر المواطنين في مصر

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بانتشار الشبورة المائية في فترة ما بين الساعة 4 صباحًا وحتى الساعة 7 صباحًا تقريبًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية التي تربط القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وأشارت الهيئة إلى توقع سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث تقدر بحوالي 30%، في مناطق متفرقة من جنوب سيناء، وقد تكون الأمطار رعدية أحيانًا وعلى فترات متقطعة.

وحذرت الهيئة من نشاط الرياح في مناطق مختلفة، بما في ذلك القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد، وذلك على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى