عام

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 10-10-2023 في مصر

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس المتوقعة، غدًا، الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2023،  علي كافة المحافظات المصرية، ومن المتوقع أن يكون الطقس مائلاً للحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، مع طقس معتدل على السواحل الشمالية خلال ساعات النهار، وحار في جنوب سيناء، وشديد الحرارة في جنوب الصعيد.

حالة الطقس غدًا الثلاثاء

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أيضًا إلى أن الطقس سيكون لطيفًا في ساعات الليل المبكرة، ومائلاً للبرودة في آخر ساعات الليل في شمال البلاد حتى شمال الصعيد وبينما سيكون الطقس معتدلًا في جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الأرصاد الجوية تحذر المواطنين

ومن المتوقع وجود شبورة مائية في الصباح الباكر، خاصة على الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية، وذلك في المناطق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء.

سقوط أمطار علي هذه المحافظات

وأوضحت الهيئة أن هناك احتمالية لتساقط أمطار خفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، في حين قد تشتد سرعة الرياح على فترات متقطعة في مناطق السواحل الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء

وأعلنت الهيئة، في بيانها المنشور علي الصفحة الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك “، عن درجات الحرارة المتوقعة غدًا الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2023 وهي كالتالي:

– القاهرة والوجه البحري: العظمى 29 والصغرى 21 درجة مئوية.

– السواحل الشمالية الغربية: العظمى 27 والصغرى 22 درجة مئوية.

-السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: العظمى 28 والصغرى 20 درجة مئوية.

-جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: العظمى 35 والصغرى 25 درجة مئوية.

-شمال الصعيد: العظمى 31 والصغرى 20 درجة مئويةز

– جنوب الصعيد: العظمى 38 الصغرى 25 درجة مئوية.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى