عام

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 19-3-2024 في مصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس المتوقعة غدًا، الثلاثاء 19 مارس 2024 وفقًا لتلك التوقعات، من المتوقع أن يكون الطقس مائلاً للبرودة نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، في حين يكون مائلاً للدفء في جنوب سيناء وجنوب البلاد، وباردًا ليلاً في معظم المناطق.

حالة الطقس غدًا الثلاثاء

وتشير الأرصاد الجوية إلى سقوط أمطار متوسطة قد تكون رعدية أحيانًا على مناطق محددة من السواحل الشمالية الشرقية، على فترات متقطعة.

كما يتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق محددة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، وقد تمتد بشكل خفيف إلى مناطق جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة وسيناء، على فترات متقطعة.

وبالنسبة لنشاط الرياح، يتوقع وجود نشاط للرياح على مناطق محددة من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء، على فترات متقطعة.

توقعات هيئة الأرصاد الجوية

فيما يتعلق بحالة البحر، من المتوقع أن يكون البحر المتوسط معتدلاً إلى مضطربًا، وأن يتراوح ارتفاع الموج فيه بين مترين ومترين ونصف، مع وجود رياح سطحية شمالية غربية. أما حالة البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تكون معتدلة إلى مضطربة، وأن يتراوح ارتفاع الموج فيه بين متر ونصف ومترين ونصف، مع وجود رياح سطحية شمالية غربية.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى