عام

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 21-9-2023 في مصر

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن الطقس غدًا، يتوقع أن يكون مائلاً للحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد،  في حين سيكون الطقس معتدلاً على السواحل الشمالية، أما في جنوب سيناء وجنوب البلاد، فمن المتوقع أن يكون الطقس شديد الحرارة خلال ساعات النهار.

حالة الطقس غدًا الثلاثاء

من المتوقع أن يسود طقس معتدل الحرارة من شمال البلاد حتى شمال الصعيد، في حين سيكون الطقس مائلاً للحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد خلال الليل.

وفيما يتعلق بالظواهر الجوية المتوقعة غدًا، أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن هناك احتمالية سقوط أمطار متوسطة، قد تكون رعدية أحيانًا، على مناطق محددة من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.

من المتوقع أيضًا سقوط أمطار خفيفة، قد تكون متوسطة، على مناطق محددة من جنوب الوجه البحري ومدن القناة، وقد تكون أمطارًا خفيفة في بعض المناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة.

تشير التوقعات أيضًا إلى نشاط للرياح غدًا في مناطق محددة من القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وشمال محافظة البحر الأحمر وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

درجات الحرارة المتوقعة غدًا

وإليكم بيان تفصيلي بدرجات الحرارة المتوقعة، غدًا الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023 علي كافة المحافظات المصرية تزامنًا مع وصول العاصفة دانيال للأراضي المصرية وهي كالتالي:

  • القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 34 والصغرى 25 درجة مئوية.
  • السواحل الشمالية الغربية: العظمى 30 والصغرى 24 درجة.
  • السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء: العظمى 31 والصغرى 25 درجة.
  • جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر: العظمى 39 والصغرى 30 درجة.
  • شمال الصعيد: العظمى 35 والصغرى 24 درجة.
  • جنوب الصعيد: العظمى 41 والصغرى 29 درجة.
Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى