رياضة

حقيقة انسحاب الأهلي من صفقة إمام عاشور لاعب الزمالك السابق

تحظى صفقة انتقال إمام عاشور، لاعب نادي ميتيلاند الحالي والزمالك السابق، بالاهتمام والتركيز داخل أروقة الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يتم ربط اسم لاعب خط الوسط في المنتخب الوطني بإمكانية الانتقال من نادي ميتلاند الدنماركي والعودة إلى الدوري المصري، من خلال انتقاله إلى القلعة الحمراء، وخلال هذا التقرير نستعرض معكم حقيقة انسحاب الأهلي من صفقة إمام عاشور لاعب الزمالك السابق.

حقيقة انسحاب الأهلي من صفقة إمام عاشور

تناولت صحيفة “tipsbladet” الدنماركية الأحداث الأخيرة المتعلقة باحتمال انتقال إمام عاشور إلى الأهلي، حيث أشارت إلى أن النادي الأحمر قد حسم الصفقة بالفعل، وأن الأنباء التي تم تداولها حول انسحاب الأهلي من الصفقة هي مجرد شائعات غير صحيحة، وبذلك، يتوقع أن يعلن النادي الأحمر توقيع اللاعب إمام عاشور رسميًا خلال الساعات القليلة القادمة.

صفقة انتقال إمام عاشور للأهلي

أوردت الصحيفة الدنماركية أن الأهلي قد اتفق بالفعل مع نادي ميتلاند الدنماركي على انتقال إمام عاشور بمقابل مالي يتجاوز 90 مليون جنيه، وذلك على الرغم من عدم وجود بدائل للاعب في الفريق الدنماركي، وقد أثار هذا الأمر جدلاً واسعاً بين جماهير الفريق الدنماركي.

ويواجه إمام عاشور خطر الإصابة بعد انقطاعه عن التدريبات بسبب إصابة سابقة، وعودته إلى مصر لتلقي العلاج على يد طبيب منتخب مصر، وفقاً لبيان رسمي من النادي الدنماركي ومع ذلك، فإن الأهلي ما زال مصراً على إتمام الصفقة، رغم المخاطر المحتملة فيما يتعلق بالإصابات.

يذكر أن إمام عاشور انضم إلى نادي ميتلاند الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي الزمالك، مقابل 3 ملايين دولار. ومع ذلك، قضى اللاعب فترة قصيرة في الدوري الدنماركي قبل أن يقرر العودة إلى مصر.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى