عام

حماية المستهلك يُعلن تغيير رقم الواتساب لتلقي شكاوي المواطنين

أعلن جهاز حماية المستهلك، عن تغيير رقم خدمة واتساب المخصص لاستقبال شكاوى المواطنين، حيث أصبح الرقم الجديد هو 01000000329.

ويمكن للمواطنين التواصل مع جهاز حماية المستهلك عبر الخط الساخن المخصص للجهاز والذي يحمل الرقم 19588 من الهاتف الأرضي، وذلك لتقديم الشكاوى والبلاغات أو للاستفسارات.

في سياق آخر، عُقد اجتماع بين إبراهيم السجيني، رئيس جهاز حماية المستهلك، وقيادات الجهاز ومأموري الضبط القضائي عبر تقنية “فيديو كونفرانس”، بالإضافة إلى قيادات ومديري أفرع الجهاز في المحافظات، حيث تم مناقشة خطة الجهاز لمراقبة الأسواق خلال الفترة الحالية على مستوى الجمهورية.

وأكد السجيني على أهمية الرقابة الواعية التي تساعد في توفير السلع ورفع مستوى الوعي في المجتمع.

وكما شدد على ضرورة تنفيذ القانون تجاه المخالفين والمحتكرين للسلع الاستراتيجية، وذلك بناءً على توجيهات واضحة ومحددة من رئيس مجلس الوزراء.

في هذا السياق، يتم متابعة تنفيذ القرارات الأخيرة المتعلقة بضبط الأسواق وتصنيف بعض السلع كسلع استراتيجية، مثل زيت الخليط والفول والأرز واللبن والسكر والمكرونة والجبن الأبيض.

ويهيب جهاز حماية المستهلك بالتجار والموردين بضرورة الإعلان عن الأسعار لجميع السلع، والالتزام ببيعها وفقًا للأسعار المعلنة.

ويناشد الجهاز المواطنين بالإبلاغ الفوري عن أي مخالفات تؤثر في حقوق المستهلك أو تتععرض سلع بأسعار مبالغ فيها، وحجب السلع عن التداول.

وأعلن جهاز حماية المستهلك عن توفير وسيلة للإبلاغ الفوري عن هذه المخالفات من خلال الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك، والذي يحمل الرقم 19588، يمكن الاتصال به يوميًا من أي خط أرضي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى