عام

حملة المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسي تستقبل وفدا من اتحاد شباب العمال.. صور

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وفدًا من اتحاد شباب العمال برئاسة عبد العزيز سمير رئيس الاتحاد.

وكان في استقبال الوفد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المستشار محمود فوزي، وقد رحب محمود فوزي بالوفد ورحب بزيارتهم لمقر الحملة الرسمية، مشددًا على أهمية دور الشباب في العمل السياسي والتوعوي.

وأوضح أن الحملة استقبلت في السابق عدة وفود من الكيانات الشبابية، وأشار إلى أن أي شخص مؤيد للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي يمكنه اعتبار نفسه جزءًا من الحملة الرسمية.

كما أكد أن الشباب لهم دور قوي في رفع الوعي للمواطنين، وخاصة بين فئة الشباب، لتعزيز المشاركة الإيجابية التي تكفلها الدستور لهم.

من جانبه، أكد وفد اتحاد شباب العمال على وجود 27 فرعًا للاتحاد في مختلف محافظات الجمهورية، وأنه يمتلك قاعدة بيانات قوية تضم سبعة ملايين شاب وشابة مصريين.

وأشاروا إلى أن الاتحاد سيقوم بدوره في خدمة المجتمع وتوعيته بممارسة حقوقهم الدستورية، وأوضحوا أنه عندما تولى المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي قيادة الدولة قبل تسع سنوات، واجه تحديات اقتصادية كبيرة، ولكنه تمكن من إعادة بناء الدولة المصرية وتعزيز مكانتها ودورها على المستوى الدولي والإقليمي.

وأوضح وفد اتحاد عمال مصر أنهم بدأوا بالفعل في عقد العديد من المؤتمرات والندوات التوعوية، بما في ذلك لقاء مع شباب القبائل والعائلات، وأيضًا مؤتمر “شباب العمال في حب مصر”، بهدف توعية الشباب والمواطنين بحقوقهم الدستورية وتشجيعهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة في عام 2024.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى