عام

خطوات الإستعلام شقق الإسكان بنظام التمويل العقاري

أعلنت المهندسة مي عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه سيتم طرح شقق جديدة في نهاية العام الحالي بنظام تسهيلات متعددة للمساعدة في توفير مساكن مناسبة للمواطنين.

كما أشارت إلى أن تسليم وحدات الإعلان رقم 14 سيبدأ في بداية عام 2024.

مبادرة التمويل العقاري

هناك اهتمام كبير من قبل الأفراد بمعرفة مواعيد تسلم شققهم في الإعلان رقم 14 والحصول على شقق الإسكان الاجتماعي الجديدة المعروضة بأسعار مخفضة وتسهيلات مختلفة. يمكن للأشخاص حجز الوحدات من خلال زيارة موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري على الإنترنت.

خطوات الإستعلام شقق الإسكان بنظام التمويل العقاري

بالنسبة للحصول على معلومات حول وحدات الإعلان رقم 14، يمكن الاستعلام عنها من خلال موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري. يمكن أيضًا حجز شقق الإسكان الاجتماعي عندما يتم طرحها في نهاية العام عبر الموقع، وفقًا لتصريحات مي عبد الحميد.

للدخول إلى موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، يمكن زيارة موقع الصندوق على الإنترنت والنقر على خيار “استعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي”.

من بين شروط الحصول على شقق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن يكون المتقدم من جنسية مصرية وأن لا يكون قد حصل سابقًا على وحدة سكنية سواء له أو لزوجته. كما يتطلب أن يكون عمر المتقدم لا يتجاوز 60 عامًا.

1- الدخول على موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري من هذا الرابط https://cservices.shmff.gov.eg/complaints .

2- النقر على الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي.

3- كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم، بشرط أن تكون البطاقة الشخصية سارية.

4- كتابة كل البيانات المتعلقة بالتسجيل من قبل المواطن المتقدم.

5- النقر على الاستعلام عن الوحدات السكنية الإعلان 14.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى