التعليم

خلال ساعات.. نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

يستعد الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال هذا الأسبوع لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية للعام 2023، باستخدام رقم الجلوس لجميع النوعيات (الصناعي، الزراعي، التجاري، الفندقي)، حيث تجري حالياً إجراء اللمسات الأخيرة لمراجعة وتجميع نتائج الدبلومات الفنية 2023، من خلال فريق الكنترولات المختص، وذلك استعدادًا لعرضها على الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، قبل تقديمها للدكتور رضا حجازي للاعتماد الرسمي.

رابط نتجية الدبلومات الفنية 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه بمجرد اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس، سيتم الإعلان عن ظهور رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 على الموقع الرسمي للوزارة على الإنترنت.

ويمكن الوصول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس عبر موقع بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/، أو من خلال بوابة التعليم الفني https://fany.emis.gov.eg/.

خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023

ونقدم لكم أبنائنا الطلاب في مرحلة شهادة الدبلومات الفنية خطوات  الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 باتباع الخطوات التالية:

  • عليك زيارة الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الإنترنت.
  • ثم الدخول إلى بوابة مركز المعلومات https://emis.gov.eg/ أو بوابة التعليم الفني https://fany.emis.gov.eg/ والتي تحتوي على خدمة الاستعلام عن النتائج.
  •  إدخال رقم الجلوس في الحقل المخصص لذلك.
  •  اختيار النوعية التي تم تقديم الاختبار لها (الصناعي، الزراعي، التجاري، الفندقي).
  •  الضغط على زر البحث أو استعلام، وسوف يظهر النتيجة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس بالدرجات، وليس بالتقديرات أو الألوان. وسيتمكن طلاب الدبلومات الفنية 2023 بجميع النوعيات (الصناعي، الزراعي، التجاري، الفندقي، التعليم المزدوج، تكنولوجيا التطبيقية) من الحصول على تفاصيل درجاتهم في كل مادة، والمجموع الكلي، والمواد التي حصلوا فيها على الدرجات النهائية، والمواد التي رسبوا فيها إن وجدت، عن طريق الدخول إلى رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس.

وسيتم الإعلان عن النتائج بعد إعتمادها رسمياً من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن للطلاب الاستعلام عنها في أي وقت بعد ذلك، وسوف تظهر النتيجة بشكل دقيق ومفصل لكل طالب.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى