رياضةعام

ذهاب النهائي الكبير .. في عيون «الأهلاوية» والجماهير

– وزير الري الأسبق: للجمهور دور كبير فى إشعال حماس اللاعبين .. وأتمنى الفوز للأهلي بهدفين

– الفلاح الفصيح: إدارة النادي .. وفرت كل الإمكانيات للفريق ليسعد محبيه وجماهيره بالفوز

كتب – محمد جرامون:

تنتظر الملايين من عشاق جماهير الكرة المصرية بشغف مباراة الذهاب المرتقبة في نهائى دورى أبطال إفريقيا بين الأهلى والوداد، وتتساءل الجماهير: هل يفعلها الأهلى ويحقق البطولة الحادية عشرة، وينهى عقدة فريق الوداد والذي فاز على الأهلي في نهائي بطولتى ٢٠١٧ و ٢٠٢٢.
يقول وزير الرى الأسبق الدكتور محمد نصر الدين علام : المباراة منافسة شريفة بين فريقين شقيقين، وسيكون لجمهور المباراة دور كبير فى إشعال حماس لاعبي الأهلى، وأتمنى الفوز للأهلي بهدفين ليسهل على نفسه مباراة العودة، والتي أتمنى أن تنتهي بالتعادل ليتوج الأهلى بالبطولة.
ويضيف الفلاح الفصيح والخبير الزراعي محمد برغش : إدارة النادي الأهلي وفرت كل الإمكانيات للفريق ليسعد محبيه وجماهيره بالفوز، وأدعو لاعبي الأهلي ببذل كل ما لديهم من جهد خلال ال ٩٠ دقيقة، وأتوقع أن يشهد إستاد القاهرة إنتصاراً وفرحة كبيرة للفريق والجماهير المصرية.
ويقول رزق السيد «مدير عام بالبترول»: رغم أننى زملكاوي ولكنني مصري أولا وأتمنى أن يرفع الأهلى إسم مصر عاليا ويفوز بالمباراة على الأقل بهدفين .
ويضيف تامر السيد «موظف»: إن شاء الله سيفوز الأهلى وسنذهب إلى المغرب لإحضار كأس البطوله وأتوقعها مباراة فى غاية النديه والإثارة والمتعة
و تقول حبيبه موسى «مدرسة»: أنا زملكاوية ولكن بصدق «هاشجع الأهلي» وأتمنى له الفوز ومصر كلها يجب أن تقف خلف الأهلى فهو يلعب بإسم مصر.
ويضيف محمد سليمان «كيميائى ومدير عام»: أعتقد أننا سنشهد مباراة فى غاية القوة و التكتيك الفني وأن لاعبى الأهلى لن يفرطوا في البطولة وأن ما حدث في البطولة السابقة لن يتكرر وأتوقع فوز الأهلى بهدف مقابل لاشىء.
ويقول خالد الزغبي بشركة إتصالات مصر: فريق الأهلى يعيش أفضل حالاته مع المدير الفني كولر وننتظر أن يتم ترجمة هذا في الملعب، ويحقق الفريق فوزاً كبيراً، يريحهم، ويريح عشاق النادي الأهلي في مباراة العودة، ليعودوا من الدار البيضاء بالبطولة الحادية عشرة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى