عام

رابط الإستعلام عن نتيجة مسابقة شيخ الأزهر لحفظ القرآن الكريم.. بالرقم القومي

أعلن الأزهر الشريف أسماء الطلاب الأوائل الفائزين في مسابقة الأزهر السنوية لحفظ القرآن الكريم للعام 2023-2024، وقد شهدت المسابقة مشاركة حوالي 150 ألف متسابق.

نتيجة مسابقة شيخ الأزهر بالرقم القومي

لمعرفة نتيجة مسابقة شيخ الأزهر بالرقم القومي، يمكن للمشاركين اتباع الخطوات التالية:

مسابقة شيخ الأزهر الشريف

تتضمن مسابقة شيخ الأزهر أربعة مستويات مع جوائز تتجاوز 25 مليون جنيه مصري، وتفاصيل هذه المستويات وجوائزها كالتالي:

المستوى الأول: يتطلب حفظ القرآن الكريم كاملاً مرتلاً بأحكام التلاوة وحسن الأداء، وتتراوح جوائز هذا المستوى بين 250 ألف جنيه للمركز الأول و90 ألف جنيه للمركز العاشر، بالإضافة إلى مكافأة قدرها 10 آلاف جنيه لمحفظ المكتب لكل طالب يحقق مركزًا في العشرة الأوائل.

المستوى الثاني: يتطلب حفظ القرآن الكريم كاملاً، وتتراوح جوائز هذا المستوى بين 150 ألف جنيه للمركز الأول و60 ألف جنيه للمركز العاشر، بالإضافة إلى مكافأة قدرها 8 آلاف جنيه لمحفظ المكتب لكل طالب يحقق مركزًا في العشرة الأوائل.

المستوى الثالث: يتطلب حفظ عشرين جزءًا من القرآن الكريم، بدءًا من سورة التوبة حتى نهاية سورة الناس وتتراوح جوائز هذا المستوى بين 50 ألف جنيه للمركز الأول و32 ألف جنيه للمركز العاشر، بالإضافة إلى مكافأة قدرها 6 آلاف جنيه لمحفظ المكتب لكل طالب يحقق مركزًا في العشرة الأوائل.

المستوى الرابع: يتطلب حفظ عشرة أجزاء من القرآن الكريم، بدءًا من سورة العنكبوت وحتى نهاية سورة الناس وتتراوح جوائز هذا المستوى بين 40 ألف جنيه للمركز الأول و22 ألف جنيه للمركز العاشر، بالإضافة إلى مكافأة قدرها 4 آلاف جنيه لمحفظ المكتب لكل طالب يحقق مركزًا في العشرة الأوائل.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى