التعليم

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الأول ” صناعي -زراعي- تجاري-فندقي” عبر بوابة التعليم الفني

زاد البحث من أبنائنا الطلاب بمرحلة الدبلومات الفنية لعام 2023، عن نتيجة امتحاناتهم، ويشمل ذلك طلاب الصناعات الفنية، والتجارية، والفنادق، والزراعة. وبالنسبة لموعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022/2023، سنوفر رابط الحصول عليها بمجرد الإعلان عنها من قِبل الجهات المسؤولة عن الامتحانات، وخلال هذا التقرير نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2023

من المتوقع أن يعلن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2023 خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو 2023، بعد عودته من إجازة عيد الأضحى المبارك، حسب التصريحات التي أدلي بها الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2023

بدأت امتحانات الدبلومات الفنية لجميع التخصصات في 20 مايو 2023، حيث تم إجراء الامتحانات العملية في هذا التاريخ، والامتحانات التحريرية بدءًا من 27 مايو 2023، وانتهت في 8 يونيو 2023. والآن، تجري عملية التصحيح وتقييم إجابات طلاب الدبلومات الفنية لعام 2023، ويتم ذلك عن طريق تصحيح الإجابات وتقدير الدرجات، ثم المراجعة بدقة، ورصد درجات الطلاب في قوائم مدونة برقم الجلوس الخاص بهم، ومن ثم يتم الإعلان عن أسماء أوائل كل شريحة من شرائح التعليم الفني.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

يمكن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 2023 عبر بوابة التعليم الفني باستخدام الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع بوابة التعليم الفني على الإنترنت.
  • اختيار “النتائج” من القائمة الرئيسية.
  • اختيار الفرع الدراسي والتخصص الذي تريد الاستعلام عن نتيجته.
  • إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • النقر على زر “البحث”.

ستظهر النتيجة على الشاشة ويمكن للطالب الاستعلام عن درجاته في الامتحانات المختلفة.
يتم الإعلان عن نتائج الدور الأول بعد التأكد من صحة إجابات الطلاب وتصحيحها بشكل كامل، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الفترة من يوليو إلى أغسطس 2023.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى