التعليم

رابط نتيجة “ملاحق” الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس الدور الثاني جميع التخصصات

ينتظر طلاب الدبلومات الفنية موعد إعلان نتيجة الدور الثاني لعام 2023 بعد انتهاء امتحاناتهم خلال الأيام الماضية في جميع المدارس علي مستوي الجمهورية، التي أدي فيها الطلاب في الدبلومات الفنية والصناعية والتجارية والزراعية الإمتحانات وخلال هذا التقرير بموقع alkhbrlive، نستعرض معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الدور الثاني برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني.

موعد إعلان نتيجة ملاحق الدبلومات الفنية 2023

وكشف الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن توقعات بأن تتم إعلان نتائج الدبلومات الفنية الدور الثاني 2023 في نهاية الأسبوع الحالي أو بداية الأسبوع المقبل، عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم الفني، فور إعتمادها من الدكنور رضا حجازي، وزير التعليم.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

وفيما يتعلق بامتحانات الدبلومات الفنية الدور الثاني لعام 2023، أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتهاء الاختبارات التحريرية صباح يوم الثلاثاء الموافق 8 أغسطس 2023، وذلك وفقًا لجدول الامتحانات المعلن عنه.

رابط الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023

نقدم لكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2023 جميع التخصصات ( تجاري -زراعي -صناعي -فندقي)، من خلال إتباع الخطوات التالية:

1- الدخول علي موقع بوابة التعليم الفني التابعة لوزارة التربية والتعليم في مصر.

2- ثم عليك النقر علي أيقونة نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني.

3- ثم عليك القيام بإدخال رقم الجلوس الخاص بك.

4- ثم تحديد التخصص ( تجاري- صناعي- فندقي- زراعي).

5- ثم النقر علي كلمة بحث أو إستعلام.

6- ثم الإنتظار حتي تظهر النتيجة ودرجاتك في الدور الثاني للدبلومات الفنية 2023.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى