رياضة

رسميا .. حسين الشحات في الأهلي حتى 2026

كتب – محمد جرامون:

أخيرا، أسدل الستار على ملف تجديد حسين الشحات لتعاقده مع النادي الأهلي لمدة ٣ سنوات قادمة و أصبح الشحات لاعبا بالنادى الأهلى حتى عام ٢٠٢٦ بعد سلسله من المفاوضات والإختلاف على بعض بنود التعاقد، وتمثلت بعض بنود التفاوض و الخلاف في مبلغ التعاقد وبند الإعلانات ونسبة المشاركة.

وعلم موقع ” alkhbrlive” أنه تم إنهاء نقاط الخلاف بما يرضي الطرفين حيث سيحصل حسين الشحات في الموسم الاول على ١٣ مليون جنيه وعلى ١٤ مليون في الموسم الثاني و١٥ مليون في الموسم الثالث وسيحصل على عقد إعلاني مقابل الابقاء على بند نسبة المشاركة.

جدير بالذكر أن حسين الشحات انتقل الى النادي الأهلي عام ٢٠١٩ قادما من نادي العين الإماراتي في صفقه كبيرة تقدر ب ٥ ملايين دولار، وتنازل الشحات عن جزء من مستحقاته مقابل الانتقال للأهلي، وحصل الشحات مع الأهلي على ١١ بطولة منها ٣ بطولات لأبطال افريقيا وشارك في ٣ بطولات لكأس العالم للأندية، وشارك حسين الشحات خلال مسيرته بالأهلي في ١٧٢ مباراة أحرز خلالها ٣٩ هدفاً.

جدير بالذكر أيضاً، أنه كان هناك عرض خليجي لحسين الشحات بمبلغ ٧٠ مليون جنيه في الموسم، ولكنه فضل البقاء والتجديد للأهلي مؤكدا أن التواجد في الاهلي وحب جماهيره أكبر من أي مقابل مادي كما أن التجارب السابقة مع لاعبي الاهلي تؤكد أن النادي الأهلي لا ينسى أبناءه المخلصين بعد نهايه مشوارهم الكروى.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى