رياضة

رسميًا محمد صلاح باق فى ليفربول

أكد فابريزيو رومانو، صحفي سكاي سبورتس المعروف بمتابعته لأخبار الانتقالات، أن محمد صلاح لن ينتقل إلى نادي اتحاد جدة قبل إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية في السعودية.

وأشار رومانو، عبر حسابه على فيسبوك إلى أن ليفربول يعتبر صلاح لاعبًا لا يُمكن المساس به، على الرغم من العرض الكبير الذي تلقاه النادي السعودي في الأسبوع الماضي، وتوقع أن تعود الأندية السعودية للتفاوض على ضم صلاح في عام 2024.

تقارير سابقة من شبكة ذا أثلتيك الإنجليزية أشارت أيضًا إلى انتهاء اهتمام اتحاد جدة بضم محمد صلاح في فترة الانتقالات الحالية، وتتوقع أن يعاودوا المفاوضات لضمه في الموسم المقبل.

يُغلق باب الانتقالات الصيفية في الدوري السعودي اليوم الخميس، وكان من المتوقع أن يحاول اتحاد جدة إتمام صفقة ضم صلاح قبل إغلاق النافذة الانتقالية.

محمد صلاح انضم إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، وقد حقق العديد من الإنجازات المهمة مع الفريق منذ ذلك الحين.

وقاد صلاح ليفربول للفوز بلقب الدوري الإنجليزي بعد غياب دام 30 عامًا، وكذلك للتتويج بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأصبح صلاح واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ ليفربول، حيث سجل العديد من الأهداف وساهم في تحقيق النجاحات الكبيرة للفريق.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى