الحوادثعاجل

سقوط الفاسدين بوزارة التموين..فى قبضة أسود الرقابة الإدارية

مستشار الوزير و9 آخرين كونوا شبكة فساد.. ووقعوا صوت وصورة

حصلوا على رشاوى كبرى.. والقبض على آخرين بشركات السكر والمطاحن

وجهت الرقابة الإدارية ضربة قوية للفاسدين والمتلاعبين بقوت الشعب.. بالقبض على عدد من المسئولين بوزارة التموين والتجارة الداخلية، وشركات حكومية تابعة لها، وشركات قطاع خاص بتهم فساد كبرى تتعلق بالسكر وحجب السلع التموينية والتلاعب في أسعارها.

وعلم “alkhbrlive ”أنه تم إلقاء القبض على مستشار وزير التموين لقطاع الرقابة والتوزيع، وأحد كبار مسئولي إحدي شركات السكر العاملة في البنجر إضافة إلي مسئولي حكوميين أخرين وقطاع خاص بشركات سكر وجملة ومطاحن.

فيما قال الإعلامي أحمد موسي في برنامج على مسئوليتي بفضائية صدي البلد، إن هيئة الرقابة الادارية ألقت القبض على مستشار وزير التموين المسئول عن المتابعة والرقابة والتوزيع داخل مكتبه في وزارة التموين والتجارة الداخلية.. كما تم القبض على 9 أخرين كونوا شبكة فساد داخل وزارة التموين مع شركات خاصة تتعامل مع الوزارة .

وأضاف موسي أن الرقابة الإدارية تابعت هذا الملف جيدًا، وتم القبض على المتهمين وفقًا لتسجيلات صوت وصورة.. وثبوت حصولهم على رشاوى كبرى.

وقال أحمد موسى أن وزير التموين د. على مصيلحى مالوش علاقة بالموضوع.. والمستشار ده خرج من الوزارة متكلبش.. وهو موجود في التموين من 2015 وتمت ترقيته منذ أشهر ماضية.

وأوضح موسى أنه تم القبض على أشخاص آخرين في شركات مطاحن، ومسئولين في شركات السكر خاصة، وشركات الجملة.. مشيرًا إلي أنه تم مصادرة 900 طن سكر بمصنع تعبئة في إحدي المحافظات.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى