رياضة

سلة الأهلى تعود من بعيد..وتسقط الإتحاد العنيد

ضرب موعدا فى النهائى مع فريق سموحة

عاد فريق السلة بالنادى الأهلي من بعيد وأسقط فريق الإتحاد العنيد وحسم التأهل للمباراة النهائية لبطولة دوري مرتبط السلة بعد تحقيقه فوزًا مثيرًا بنتيجة 85-79 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الخميس، على صالة برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الإياب من الدور نصف النهائي من بطولة دوري مرتبط السلة.

المباراة شهدت من بدايتها إلى نهايتها أحداثا مثيرة ومنافسة شرسة وندية وقوة من الفريقين حتى استطاع الأهلي إنهائها لصالحه في الخمس دقائق الإضافة بعد إنتهاء وقتها الأصلي بالتعادل.. وضياع لاعب الإتحاد المحترف حسم المباراة في الثواني الأخيرة عندما كانت الكرة فى حوزته وبدلا من التقدم ووضع الكرة في السلة أو الحصول على فاول عكسي ورميتين.. تعجل وسدد ثلاثية أخطأت الباسكت.. لتنتهي المباراة بالتعادل.

بدأ الاتحاد السكندري المباراة بشكل قوي وتقدم في الربع الأول 16-12، ثم عزز تقدمه في الربع الثاني الثاني ووسع الفارق لتسع نقاط بنتيجة 35-26.

وفي الفترة الثالثة قلص الأهلي النتيجة والفارق لأربع نقاط فقط لتنتهي بتقدم الاتحاد 53-49، ثم عاد الأهلي وعدل النتيجة في الفترة الرابعة والأخيرة من الوقت الأصلي لتنتهي المباراة بالتعادل 66-66 وتتجه إلى أوقات إضافية.

الأهلي واصل صحوته وتفوق في الوقت الإضافي وتقدم للمرة الأولى في نتيجة المباراة 85-79 ليسحم فوزه بالمباراة ويتأهل للدور النهائي.

وكان فريق الاتحاد فاز في مباراة الذهاب الثلاثاء الماضي بنتيجة 75-61، فيما حقق فريق الشباب الفوز في مباراتي المرتبط 63-57، و79-56.

وبهذا الفوز ضرب الأهلى موعدا في النهائي مع فريق سموحة، الذي تأهل للمباراة النهائية بعد مواجهة مثيرة أمام سبورتنج في الدور نصف النهائي حسمها لصالحه.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى