منوعات

«سناب شات» تعيد تصميم واجهة تطبيقها .. وتختصر أقسامها الخمسة إلى «ثلاثة»

أعلنت منصة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو سناب شات عن أكبر إعادة تصميم لتطبيقها منذ سنوات، إذ قللت عدد أقسام الواجهة من خمسة أقسام إلى ثلاثة فقط، لتشمل: قسم للرسائل والقصص، وقسم للكاميرا، وآخر لمحتوى مقاطع الفيديو كاملة الشاشة على نحو مشابه لواجهة منصة مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة تيك توك.

وكشفت المنصة عن التصميم الجديد، الذي يحمل اسم سناب شات البسيط، خلال قمة الشركاء السنوية لشركة سناب شات في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

ووفقا للتصميم الجديد، ستعرض المنصة مقاطع فيديو كاملة الشاشة من الناشرين والمبدعين والمحتوى الإعلامي من الشركاء الآخرين، وستطرحه بشكل تدريجي لمعرفة ردود الفعل تجاهه.

وقال إيفان شبيجل، الرئيس التنفيذي لشركة سناب شات: إن هذا التصميم يجعل القصص أقرب إلى المحادثات، ويبسط اكتشاف المحتوى، ويتيح للمستخدمين الوصول المباشر إلى الكاميرا للتعبير عن أنفسهم.

وتهدف المنصة من وراء هذا التحديث إلى جعل سناب شات أكثر سهولة وجاذبية لمشاهدة مقاطع الفيديو، حينما يتوجه المستخدمون إلىتيك توك أو إنستجرام عادة لمشاهدتها. وتأمل في أن يسهم هذا التصميم في تحسين تجربة العمل لمنشئي المحتوى، الذين ينشرون أكثر من مليار قطعة من المحتوى شهريا عبر التطبيق، ويحققون الأرباح عبر برنامج مشاركة الإيرادات.

في غضون ذلك، أعلنت الشركة عن إطلاق عدسة جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي تتيح للمستخدمين معرفة كيف يمكن أن يبدو مظهرهم في سن الشيخوخة في تجربة مثيرة وشيقة، كما أضافت تحسينات في قسم “الذكريات” لتمكين المستخدمين من استرجاع لحظاتهم الخاصة من الماضي بطرق أكثر ابتكارا.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى