عام

شباب الصحفيين ترصد فرحة أهالى المنيا بمبادرة “كلنا واحد” للسلع الغذائية..ويشكرون وزارة الداخلية

تابعت جبهة شباب الصحفيين  حركة البيع والشراء بمنفذ مبادرة “كلنا واحد” للسلع الغذائية في محافظة المنيا والمقام على كورنيش النيل بجوار مركز الأورام والتي أطلقتها وزارة الداخلية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال 2148 معرضا بواقع 2031 منفذا و6 معارض رئيسية و44 معرضاً فرعيا و67 شادرا بمختلف محافظات الجمهورية وتستمر حتى انتهاء شهر رمضان الكريم انطلاقاً من حرص وزارة الداخلية لتخفيف الأعباء على المواطنين وتقديم أوجه الرعاية الإجتماعية والإنسانية لهم.

قال هيثم طواله رئيس الجبهة في بيان صحفي لقد حرصنا  على رصد إقبال الأهالي من أرض الواقع في صعيد مصر وتحديدا من محافظة المنيا عروس الصعيد لننقل بالصوت والصورة فرحتهم بتوافر كل السلع الغذائية الأساسية وبأسعار مخفضة.

أكد نبيل يوسف من المنيا: تجولنا داخل المبادرة الوطنية وفي منفذ أمان التابع لوزارة الداخلية ورصدنا أراء المواطنين الذين حرصوا على الحضور من مختلف القري والنجوع لشراء كل مايحتاجونة من لحوم طازجة وزيت وسمن وسكر وتمور ومكرونة وأرز وياسميش رمضان بجودة عالية وبأسعار مخفضة وصلت إلى 40% مقارنة بنفس المعروض في الأسواق

فيما أعرب وجية بوسف عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسي.. وانحيازه الدائم لمحدودي الدخل ووضعه مصلحة المواطن فوق كل اعتبار.. موضحا أننا وجدنا داخل مبادرة “كلنا واحد” كل ما تحتاجه الأسرة والمنتجات بجودة ممتازة وأسعار أقل من السوق وعلى قد الإيداع.

أكد الحاج أحمد إبراهيم من قرية طهشنا مركز المنيا:سمعت عن مبادرة” كلنا واحد” وقررت أن أتأكد من صحة الاسعار والتخفيضات وبالفعل ما وجدته اسعدني جدا وكنت فرحان وأنا بشتري حاجات رمضان والسلع الغذائية بأسعار أقل من السوق بنسبة وصلت إلى 40%..وكل الشكرا لوزارة الداخلية على مجهودها الكبير في توفير كل إحتياجات الأسرة المصرية.

قال المهندس ثروت حبيب من المنيا الجديده:كنت واثق أن الدولة لن تتركنا فريسة لجشع بعض التجار وفعلا مبادرة كلنا واحد ضربة قوية وموجعة لمن يرفعون الأسعار واشتريت كل ما يحتاجه البيت من أرز وسمن وزيت

وقال علاء فراج مدير مدرسة البرجاية مركز المنيا: ربنا يحفظ الرئيس السيسي.. وبشكر وزارة الداخلية على هذه المبادرة التي اعتبرها طوق نجاة للمواطنين وفعلا كل حاجه موجوده والسعر بسيط والسلع من أفضل ما يكون وتحيا مصر أم الدنيا

بينما أعرب علاء هلال من زاوية سلطان عن سعادته بالمبادرة.. ووصفها بالمتميزة.. وكل الشكر والتقدير لوزارة الداخلية ورجالها الأبطال الذين يساندون المواطنين.. وحقا شعار الشرطة في خدمة الشعب أصبح منهج عمل ودستور حياة وزارة الداخلية وتحيا مصر ويحيا الرئيس السيسي نصير البسطاء.

أضاف عامر فتحي من قرية ريدة: مبادرة كلنا واحد رسمت الفرحة والبسمة على الوجوة.. و كل السلع متوفرة بجودة عالية وأسعار مناسبة.. وومن الصعيد نقول للرئيس السيسي ربنا يحفظك لمصر.. وبنشكر وزارة الداخلية عيون مصر الساهرة على راحة المواطنين.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى