عام

شباب الصحفيين.. تنظم رحلات للمشروعات العملاقة

طوالة : نرصد إنجازات القيادة السياسية من كل محافظات الجمهورية

أعلنت جبهة شباب الصحفيين عن تنظيم رحلات للصحفيين والشباب للمشروعات العملاقة التي تحققت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي على مدار 9 سنوات الماضية لمشاهدتها على أرض الواقع.. تحت شعار “كيف كنا.. وكيف أصبحنا”

قال هيثم طوالة رئيس الجبهة في بيان صحفي اليوم الخميس  إن هذه الرحلات تأتي في إطار واجب الجبهة الوطني تجاة مصر النابع من إرادة وإيمان شديدين بإنجازات الدولة المصرية.. وحرص القيادة السياسية على توفير حياة كريمة لكل المصريين.

وأضاف طوالة أن الرحلات للمشروعات تستهدف أيضا فى إطار دور الجبهة فى توضيح الحقائق كاملة أمام الرأى العام والرد على أهل الشر.. وتفنيد ارائهم الباطلة التى يروجون لها من قنواتهم الإعلامية المشبوهة لتشوية صورة مصر وتصدير صورة غير حقيقية عن الأوضاع المستقرة في البلاد ومحاولاتهم اليائسة والبائسة للتقليل من حجم الانجازات الكبيرة التي لم تحدث منذ 100سنة في كافة القطاعات.

قال طوالة: نحن شباب الصحفيين تشغلنا دائما قضايا الوطن والمواطن وندرك حجم التحديات الجسام التي تواجهها الدولة المصرية داخلياً وخارجيا.. وهو ما يدفعنا للتواجد في جميع مراكز وقرى محافظات مصر.. نرصد نجاحات دولة 30 يونيو على أرض الواقع.. وإنطلاق الجمهورية الجديدة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى