عام

شراكة بين “راية لمراكز البيانات” ومستشفى بهية

وقعت شركة “راية لمراكز البيانات”، إحدى شركات “راية لتكنولوجيا المعلومات”، اتفاقية تعاون مع “مستشفى بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي”، لتقديم حزمة متكاملة من حلول مراكز البيانات التي من شأنها تعزيز الكفاءة التشغيلية للمستشفى.

وبموجب هذا التعاون، تقدم “راية لمراكز البيانات” مجموعة شاملة من الخدمات تشمل استضافة مراكز البيانات، وحلول وتطبيقات الأمن السيبراني، وخدمات الاستشارات الفنية لمراكز البيانات، وإدارة خدمات النظم والتطبيقات، استشارات البنية التحتية، وحماية الشبكات، والخدمات الاستشارية، بالإضافة إلى المراقبة والجودة لأمن المعلومات ، كما تتحمل “راية” جزءا من تكلفة هذه الخدمات المقدمة دعماً لأعمال “بهية”، وذلك في إطار برنامج المسؤولية المجتمعية للشركة.

وقال مدحت خليل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة راية القابضة، إن “راية تعتز بالتعاون مع مستشفى بهية وتحرص على استدامته ، مضيفا أن راية تقدم أفضل الحلول والخدمات التكنولوجية التي من شأنها تعزيز الكفاءة التشغيلية وتلبية احتياجات المؤسسة الرائدة من الحلول والتطبيقات السيبرانية ذات الصلة بمراكز البيانات بأعلى مستوى من الجودة.

من جانبها، أكدت الدكتورة جيلان أحمد، المدير التنفيذي لمؤسسة بهية، عن أهمية تلك الشراكة بين مؤسسة بهية وشركة راية لمراكز البيانات حيث تصب في خدمة محاربات بهية من مريضات سرطان الثدي. كما أشادت بمجهودات الشركة تجاه المسئولية المجتمعية.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى