رياضةعاجل

صلاح.. يواصل التألق وحصد الأرقام القياسية

أحرز هدفا فى فوز ليفربول على نوتنجهام.. وأصبح سادس الهدافين التاريخيين

حقق ليفربول فوزا مهما ومثيرا على فريق نوتنجهام فورست بثلاثية مقابل هدفين على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة 32 للبريميرليج.
محمد صلاح نجم فريق ليفربول ومنتخب مصر أحرز هدف الفوز الثالث لفريقه ليقتنص ثلاث نقاط مهمة.

ويعيش صلاح حالة توهج الفترة الأخيرة رغم تراجع مستوى الفريق وابتعاده حتى الآن عن المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فقد سجل صلاح في 6 مباريات متتالية على ملعب آنفيلد (إيفرتون، ريال مدريد، وولفرهامبتون، مانشستر يونايتد، آرسنال، نوتنجهام)، ليكون بذلك أول لاعب يحقق هذا الرقم، منذ أن حققه هو نفسه عام 2018.

ووفقًا لموقع ليفربول الرسمي، فإن محمد صلاح رفع رصيده إلى 183 هدفًا، بقميص الريدز، ليصبح في المركز السادس بين الهدافين التاريخيين للريدز، بالتساوي مع روبي فاولر.

وبات صلاح على بعد 3 أهداف فقط، من صاحب المركز الخامس، بالي ليدل.. كما يعتبر صلاح الهداف التاريخي لليفربول في البريميرليج، بعدما تخطى روبي فاولر.

وعودة إلى المباراة فقد سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول الانجليزي في شباك توتنجهام فورست ليتقدم الريدز بنتيجة 3-2 ضمن مواجهات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” و كان زميله في الفريق اللاعب جوتا قد سجل الهدفين الأول و الثاني لفريق ليفربول في الشوط الثاني  بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم سيطرة ليفربول الذي أضاع الكثير من الفرص.. و لكن في الشوط الثاني إستطاع الفريقان ترجمة الفرض إلى  أهداف حيث سجل الفريقان 5 أهداف.

ولعب ليفربول بتشكيل فى حراسة المرمى: أليسون بيكر.. والدفاع: أرنولد، فان دايك، إبراهيما كوناتي، روبرتسون.. وخط الوسط: فابينيو، جونز، هندرسون.. والهجوم: محمد صلاح، جاكبو، جوتا.

ويحتل ليفربول المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة، جمعها في 30 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في ثماني مباريات وخسر 9 مواجهات.

أما نوتنجهام فورست فيحتل المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة، جمعها في 32 مباراة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 16 مواجهة.

 

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى