منوعات

عزاء الفنان مصطفى درويش.. بمسجد الشرطة فى الشيخ زايد

حضور جماهيري كبير فى جنازة إبن دمنهور.. وريهام وأسر ياسين فى مقدمة الفنانين

يقام عقب صلاة المغرب اليوم بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد عزاء الفنان مصطفى درويش إبن منطقة أبو عبدالله بدمنهور محافظة البحيرة الذى وافته المنية أثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وكانت قد شُيّعت جنازة الفنان الراحل عقب صلاة عصر أمس من جامع الحصري بمدينة السادس من أكتوبر وسط حضور كبير من الجمهور والفنانين  يتقدمهم آسر ياسين وريهام عبد الغفور وأحمد فلوكس ولقاء سويدان وإسلام إبراهيم وأحمد داوود وزوجته علا رشدي ومحمد علي رزق ومحمود حافظ ومحمد العمروسي وأخرون.
وكان أول الحضور لجامع الحصري قبل صلاة العصر الفنانة ريهام عبد الغفور وأحمد فلوكس، وعقب صلاة العصر وصلاة الجنازة، حمل العديد من الفنانين والجمهور وعائلة المتوفي نعش الفنان مصطفى درويش،  كان في المقدمة الفنان محمد على رزق.

الجدير بالذكر أن مصطفى حسين درويش ولد في 11 يناير 1980 ميلاديًا، وهو ممثل شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية بمصر، وبدء رحلته الفنية في عام 2011 مع المخرج خالد يوسف في كف القمر بطولة الفنانة وفاء عامر، والعديد من كبار نجوم الفن في مصر، وكان يعمل في مجال الاتصالات بجانب عمله في الفن.

كما شارك مصطفى درويش في أكثر من 30 عمل سينمائي ودرامي، وحاز على شعبية كبيرة بعد قيامة بدور فتحي مدرب كمال الأجسام في مسلسل بـ 100، من إخراج كاملة أبو ذكرى، كما نجح خلال مشاركته في موسم رمضان الدرامي لعام 2020، خلال مشاركته في مسلسل خيانة عهد بطولة الفنانة يسرا

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى