عام

فريد زهران يُجرى الكشف الطبى لانتخابات الرئاسة 2024

أجرى فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي والمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية، فحصًا طبيًا في مستشفى معهد ناصر، وذلك لليوم الثاني على التوالي، استعدادًا لتقديم أوراق ترشحه في الموعد المحدد.

تضمنت الفحوصات الدقيقة التي خضع لها فريد زهران عدة جوانب صحية، بما في ذلك فحوصات للدم ووظائف الكلي والكبد والدهون الثلاثية، إضافة إلى تحليل المخدرات وفحص السكر، ورسم القلب، بالإضافة إلى بعض الفحوصات العقلية.

يوم أمس، خضع زهران لفحوصات الكشف الطبي بعد أن أعلن في مؤتمر صحفي عن نقاط قوته في برنامجه الانتخابي، مؤكدًا أنه يمثل بديلاً مدنيًا وديمقراطيًا شاملاً يهدف إلى إصلاح سياسي واقتصادي، وتحسين الظروف المعيشية للمواطنين في وقت قصير.

زهران أكد أنه، على الرغم من اختلافه الشديد مع السلطة، يحتفظ بالمسافة الآمنة، وأن حزبه مفتوح للحوار والتواصل مع جميع التيارات المختلفة، سواء المعارضة أو المؤيدة، وممثلي السلطة بمختلف أطيافها.

وأكد أن الحوار هو الوسيلة الوحيدة لتحقيق أهداف متنوعة.

تحددت موعدًا أقصاه يوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر المقبل لتقديم طلب توقيع الكشف الطبي للمرشحين، ويتاح للراغبين في الترشح الاستئناف في حالة رغبتهم في الاعتراض على نتيجة الكشف الطبي الأولية، وسيتم إعادة الفحص وإعداد تقرير نهائي من قبل لجنة التظلمات المختصة قبل إغلاق باب الترشح في اليوم التالي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى