رياضة

فيفا يوجه صدمة لـ الأهلي قبل مواجهة مازيمبي بإياب نصف نهائي دوري الأبطال.. ما هي القصة؟

أثارت إصابة أكرم توفيق، ظهير أيمن الفريق الأحمر، قلقًا داخل نادي الأهلي، حيث يخشى أن يتعرض لعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مما قد يعرض مشاركته في مباراة العودة أمام فريق مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للخطر.

وتعرض توفيق لإصابة في الرأس خلال مباراة الذهاب، وخرج من الملعب بسبب ذلك. وتخشى إدارة النادي الأهلي من احتمال تشخيص توفيق بارتجاج خفيف في المخ، مما يستوجب فترة راحة لمدة ستة أيام وفقًا للوائح، مما يمنع مشاركته في المباراة المرتقبة يوم الجمعة المقبل.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

تقام مباراة العودة بين الأهلي ومازيمبي، في 26 أبريل الحالي، أي بعد ستة أيام فقط من مباراة الذهاب، وهذا يعني أنه يجب على توفيق أن يخضع لفحص طبي وأشعة للتأكد من تعافيه في نفس يوم المباراة، مما يجعله غير قادر على المشاركة بشكل مناسب من الناحية البدنية والفنية في المباراة.

وأكد  الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، على أن إصابة توفيق تقتصر على كدمة في الوجه وجرح بسيط في الحاجب، وأنه لم يحدث ارتجاج في المخ، مما يعني أن اللاعب سيكون متاحًا للمشاركة في مباراة الفريق أمام مازيمبي في العودة.

نتيجة مباراة الأهلي ومازيمبي

انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الأهلي ومازيمبي الكونغولي، وبالتالي سيتعين على الفريقين المواجهة مرة أخرى في الجمعة المقبلة في استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى