عام

قوات الاحـ..تلال الإسـ..رائيلي تعتقل 55 فلسـ.طينيا .. بينهم ثلاث سيدات وصحفيان

شنت قوات الاحـ..تلال الإسـ..رائيلي اليوم، حملة اعتقالات واسعة طالت 55 فلسـ.طينيا، بينهم ثلاث سيدات وصحفيان.، من أنحاء متفرقة في الضـ.فة الغـ.ربية المحـ.تلة.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسـ.طينية “وفا، أن قوات الاحـ.تلال اعتقلت 16 فلسـ.طينيا، بينهم صحفيان اثنان وسيدتان من الخليل، واعتقلت عشرة آخرين من قلقيلية، فيما جرى اعتقال تسعة فلسـ.طينيين من نابلس والقـ.دس، بينهم سيدة.

وفي بيت لحم، اعتقلت القـ.وات الإسـ.رائيلية 11 فلسـ.طينيا، وستة آخرين من رام الله وطوباس وجنين، وذلك بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحـ.تلال الليلة الماضية، ثلاثة عمال فلسـ.طينيين بعد الاعتداء عليهم بالضرب المبرح من بلدة صيدا في طولكرم .

وتشهد أنحاء متفرقة من الضـ.فة الغـ.ربية والقـ.دس المحتلتين يوميا حملات مداهمة واقتحامات للقرى والبلدات من قبل قوات الاحـ.تلال الإسـ.رائيلي، يصحبها مواجهات واعتقالات وإطلاق للرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع على الشباب الفلسـ.طينيين.

وزادت وتيرة تلك الحملات بالتزامن مع العـ.دوان الإسـ.رائيلي غير المسبوق والمتواصل على قطاع غـ.زة منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي، مخلفا آلاف الشـ.هداء والجرحـ.ى من المدنيين العزل، معظمهم من الأطفال والنساء.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى