عام

كثافات مرورية مرتفعة .. بالطريق الدائري وكوبرى أكتوبر

ظهرت كثافات مرورية مرتفعة، أدت لتكدس السيارات أعلى الطريق الدائري للقادم من المنيب اتجاه مناطق القاهرة الجديدة والمعادى، بسبب زيادة الأحمال، وايضا بكوبرى أكتوبر اعلى الوصلة المعلقة حتى رمسيس وللمتجه من مناطق وسط البلد لمدينة نصر ، وأيضا بطريق الكورنيش من اركاديا لماسبيرو ، وكورنيش المعادى اتجاه الدائرى.. .وسط انتشار رجال المرور لسحب الكثافات المرورية وتسيير حركة السيارات.

في حين شهدت معظم محاور القاهرة والجيزة اليوم الأحد كثافات مرورية متوسطة ومتحركة ، تزامنًا مع بداية الفترة الصباحية، فيما تباطأت الحركة المرورية بطريق المحور من ناهيا الميدان لبنان ، وايضا بكوبرى 15 مايو اتجاه وسط البلد، وبشارع النيل السياحى بسبب زيادةالأحمال, وكذلك الامر بمطلع كوبري السيدة عائشة للقادم من مجرى العيون في اتجاه القلعة ووسط المدينة .

وظهرت احجام مرورية متوسطة بطريق الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى القصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو ، وايضا بشارعى رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وعباس العقاد والطيران .

كما شهد محور صفط اللبن تباطؤ بالحركة للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان، ويفضل التوجه لعرابى، وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى.

وتقوم غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور بمتابعة حركة السيارات أعلى المحاور والميادين ، بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة على الطرق لرصد أي كثافات مرورية بالمحاور،حيث شهد شارع الهرم الرئيسى كثافات لغلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش، وايضا بمنطقة مشعل ،وللمتجه إلى كوبرى الجيزة، وايضا بشارع السودان حتى جامعة القاهرة .

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى