رياضة

كهربا.. رجل مباراة الأهلى وزد

فاز محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم النادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام زد، والتي أقيمت مساء اليوم، الأحد، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

تقدم الأهلي عن طريق كهربا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف أحمد عبد القادر الهدف الثاني في الدقيقة 63 من عمر المباراة، فيما قلص مصطفى سعد ميسي النتيجة لصالح زد في الدقيقة 87.

ويأتي هدف كهربا بعد 65 يومًا من أخر هدف له مع الأهلي والذي كان أمام الاتحاد السكندري يوم 18 من يونيو الماضي من ضربة رأس في الدقيقة 87 وحسم به فوز الأهلي في تلك المباراة.

وغاب كهربا عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الماضية، في ظل توتر العلاقة بينه وبين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، حيث تعود أخر مشاركة أساسية له لمباراة الداخلية يوم 21 من يونيو الماضي.

ورفع كهربا رصيده لـ6 أهداف في الموسم الحالي مع الأهلي، في ظل تألق الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الأساسي ومتصدر جدول الهدافين برصيد 18 هدفًا.

ويقترب محمود عبد المنعم كهربا من الرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم الحالي، حيث تشير العديد من المصادر إلى اقترابه من اللعب بقميص زد في الموسم المقبل.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى