رياضة

كولر يوجه رسالة جماهير الأهلي قبل لقاء الإياب أمام مازيمبى بدوري الأبطال

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، عن رضاه عن أداء اللاعبين في ظل الظروف الصعبة التي واجهوها، بعد تعادل الأهلي مع فريق مازيمبي الكونغولي بدون أهداف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأشار كولر إلى أن الفريق لعب على ملعب صناعي غير مألوف، وتمكن من تحليل منافسهم بشكل جيد، مؤكدًا أن الفريق المنافس لعب بالطريقة التي توقعها، من خلال الكرات الطولية والضغط البدني، وتمكن من خلق بعض الفرص خلال المباراة.

وأشاد بأداء الحارس مصطفى شوبير الذي قدم مباراة كبيرة.

وأضاف كولر أن الفريق لعب بشغف وإصرار كبير وتمكن من خلق فرص كثيرة في المباراة، معبرًا عن أمنيته في تسجيل هدف.

وأشار إلى أن الفريق وصل قبل المباراة بثلاثة أيام للتعود على الأجواء ودراسة طريقة لعب مازيمبي وقدم محاضرات يومية للاعبين لشرح استراتيجية المنافس.

وأعرب عن أمله في أن يحظى الفريق بدعم كبير من الجماهير في مباراة العودة.

وأشار كولر إلى أن فريق مازيمبي يتمتع بلياقة جيدة وسرعة في اللعب، وأنه سيبدأ في مشاهدة مبارياتهم السابقة لتحضير الفريق للمباراة التالية.

وعبر عن رضاه عن أداء اللاعبين وشجبه للانتقادات التي طالت الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، مؤكدًا أنه هو الأفضل والأعظم في عمله.

وختم كولر تصريحاته بالتأكيد على أهمية الهدوء وعدم الحديث عن الأمور الداخلية التي لا يعرفون عنها شيئًا، مشيرًا إلى وجود إصابات في الفريق وأن الجميع يحتاج إلى الصبر والتركيز على المباريات المقبلة.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى