رياضة

لجنة التخطيط بالأهلى..تناقش كولر فى احتياجات الفريق الفنية

عقدت لجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة مع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بحضور خالد بيبو مدير الكرة.

واستمعت اللجنة إلى رؤية كولر واحتياجاته الفنية المطلوبة، والعديد من الأمور التي تساعد الفريق على المزيد من النجاحات والانتصارات في الموسم الجديد على الصعيدين المحلي والقاري.

ويسعى النادي الأهلي إلى ضم صفقات قوية خلال المرحلة القادمة من المنافسة على البطولات التي يشارك فيها وأهمها بطولة كأس العالم للأندية 2025 بشكلها الجديد، بالإضافة إلى بطولة كأس إنتركونتيننتال التابعة للفيفا بديل كأس العالم للأندية.

ووفقًا للموقع الرسمي لـ الأهلي، عقدت لجنة التخطيط عدة اجتماعات برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، وفي حضور حسام غالي عضو مجلس الإدارة.

وبدأت بجلسة مطولة مع إدارة الـ”سكاوتنج” لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية، لا سيما بعض اللاعبين الأجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول، إذا ما كانت هناك حاجة إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

كما عقدت اللجنة جلسة مطولة مع إدارة الـ«الكشافين» لاستعراض التجهيزات التي تمت على مدار المرحلة الماضية، لا سيما بعض اللاعبين الأجانب المرشحين الذين سيكونون في المتناول، إذا ما كانت هناك حاجة إليهم بعد الاستماع للرؤية الفنية وتحديد احتياجات الفريق.

كما عقدت اللجنة اجتماعا مع ولید سلیمان رئيس قطاع الناشئين لمناقشة استعدادات القطاع للموسم الجديد، ومع شادي محمد رئيس جهاز الكرة النسائية.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى