عام

نظمه حزب مستقبل وطن

مؤتمر جماهيرى بالإسماعيلية لدعم المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى 

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بالاسماعيلية برئاسة النائب حماد موسي.. مؤتمرا جماهيريا لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية.

واستعرض المؤتمر الجماهيري، الذي أقيم في ساحة استاد الاسماعيلية إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم الشباب بمختلف النواحي السياسية والتقنية والاجتماعية، من خلال عرض فيديو مختصر عن أبرز هذه الإنجازات والمبادرات وفى مقدمتها مبادرة رواد 2030، وأسال الرئيس، كما عقد مؤتمر الشباب وانطلاق حوار موسع في 2016، الذى كان نواة لمنتدى شباب العالم، الذى عقد بعد نسخ، ليمد جسرا هاما بين الشباب والدولة، وتطويرهم في العمل السياسي ودمجهم في المؤسسات

اكد حماد موسي عضو مجلس الشيوخ على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، كحق دستوري أصيل يكفله القانون وواجب وطني علي كل المصريين داخل وخارج البلاد، رداً للجميل ولاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة، وجني ثمار المشروعات القومية الكبري التي تحققت علي أرض الواقع.. مشيراً إلي إن المشاركة في الانتخابات أهم من المنافسة بين المرشحون.

قال حماد موسي إنه في ظل الظروف الراهنة والمحنة الصعبة، لا يوجد قائد قادر على الابحار بسفينة الوطن سوى الرئيس عبد الفتاح السيسى.

أوضح موسي خلال المؤتمر الجماهيري لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي:” طوال حياتي السياسية لم أر رئيسًا يجري حوارًا مفتوحًا مع الشباب قائما على الشفافية والمصارحة، سوى الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى نجح من خلال مبادرات عديدة على دمج الكوادر الشبابية في المؤسسات التنفيذية. . مؤكداً أن الشباب حصلوا على مساحة في الحياة السياسية، نتيجة حرص واهتمام الرئيس بملف الشباب وتمكينهم بشكل ملموس على أرض الواقع.

وقال حماد  إن دعم حزب مستقبل وطن للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، يأتي من قناعتنا الكاملة علي أنه هو الاقدر لتلك المرحلة وأنه القادر علي العبور بنا الي إلى بر الأمان في ظل الظروف والتحديات الراهنة، التي تشهدها المنطقة، وأيضا الحفاظ علي الإنجازات التى تحققت فى مصر على مدار 10 سنوات ماضية شملت كافة ربوع الوطن، في وقت وظروف كادت تكون الأصعب في تاريخ مصر .

وأضاف، أن المشاركة في العملية الانتخابية تضع مصر ضمن صفوف الدول الكبرى، وأن نجاحها يزيد من هيبتها الخارجية ويعزز وضعها الداخلي.. لافتا إلي أن خروج المواطنين أمام الللجان الانتخابية مشهد وحدث يراه العالم بالكامل ويعطي انطباعا عن الصورة الحضارية للمصريين، مما يعد نجاحا علي المستوي الداخلي والخارجي.. لافتا الي أن العالم يراهن علي وعي الشعب المصري تجاه هذا الاستحقاق الهام في تلك المرحلة الراهنه من عمر الوطن.

وكانت  أمانة حزب مستقبل وطن بالاسماعيلية قد عقدت اجتماعها التنظيمي الدوري، لمناقشة خطة عملها خلال الفترة المقبلة، لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والتأكيد علي دعم الحزب الكامل لكافة الأنشطة والفعاليات الشبابية.

أن الفترة المقبلة ستشهد عددا من الفعاليات المختلفة التي سوف تنظمها أمانة الحزب .

وأكدالنائب حماد موسي عضو مجلس الشيوخ مستقبل وطن أن الفترة المقبلة ستشهد عددا من الفعاليات المختلفة.. مشدداً علي الدعم الكامل والاصطفاف التام خلف المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.. وداعياً جميع المواطنين للمشاركة بفعالية في الانتخابات الرئاسية القادمة.

كما طالب المصريين بالنزول لصناديق الاقتراع ودعم الرئيس السيسي لاستكمال الإنجازات التي تحققت والحفاظ استقرار الدولة المصرية.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى