رياضة

ماذا قال بيبي مهاجم منتخب الرأس الأخضر عن النادي الأهلي؟

أكد بيبي، النجم الكابوفيردي والمهاجم في رايو فاليكانو الإسباني، أن مباراة منتخب الرأس الأخضر ضد مصر في كأس أمم إفريقيا 2023 كانت صعبة.

وفي تصريحاته التلفزيونية، أعرب بيبي عن سعادته بالأداء الذي قدمه فريقه خلال البطولة، وأكد أنهم أثبتوا أن لديهم لاعبين يستحقون الاحتراف.

وأضاف أن تمثيله لمنتخب بلاده يعد شرفًا كبيرًا بالنسبة له، وأن ذلك يؤهله للعب في أفضل الأندية في أوروبا.

وتحدث بيبي عن هدفه في مرمى موزمبيق، قائلاً إنه قام بتدريبات عديدة على التسديد بقوة من خارج منطقة الجزاء استعدادًا لهذا اللقاء.

وعندما سُئل عن منتخب مصر، أشار بيبي إلى أنهم شعروا بالخوف لأنهم يعرفون أن منتخب مصر يمتلك نجومًا دوليين كبار ولاعبين محترفين في الخارج.

ووصف المباراة بأنها كانت صعبة للغاية، وأشار إلى أنهم قاموا بمشاهدة بعض التدريبات لفريق مصر، معربًا عن فخره بمواجهة فريق كبير مثلهم.

وعن غياب محمد صلاح، أعرب عن امتنانه لعدم تواجده أمامهم في تلك المباراة، حيث أشار إلى أن صلاح لاعب مؤثر مع ليفربول وأن الأندية الكبيرة في أوروبا تتمنى وجوده في صفوفها.

وفيما يتعلق بمستقبله، أعرب بيبي عن رغبته في اللعب بقميص النادي الأهلي المصري.

وأشار إلى أنه تابع بعض مباريات دوري NILE وعلم أن هناك فريقين قويين جدًا ومعروفين عالميًا، دون الكشف عن أسماء الأندية.

وأعرب عن اعتقاده بأن اللون الأحمر يناسبه، وأنه يحبب اللعب للفريق الذي يرتدي الأحمر في مصر، الذي يتمتع بشعبية كبيرة، معربًا عن أمنيته بالتواجد في مصر بأقرب وقت ممكن، حيث يرى أن الإقامة في مصر ستكون تجربة مثيرة بالنسبة له.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى