منوعات

«مايكروسوفت» تعلن ميزة جديدة .. للوصول إلى هواتف «أندرويد» عبر «ويندوز 11»

 أعلنت شركة مايكروسوفت عن ميزة جديدة في نظام التشغيل ويندوز 11 تتيح للمستخدمين الوصول إلى هواتف أندرويد الخاصة بهم من خلال مستكشف الملفات – File Explorer.

ووفقا للشركة، تتيح هذه الميزة لمستخدمي ويندوز إنسايدر، تصفحا لاسلكيا سلسا لجميع المجلدات والملفات على أجهزة أندرويد، حيث يمكن للمستخدمين فتح الملفات ونسخها ونقلها وإعادة تسميتها ونقلها وحذفها مباشرة من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، مما يوفر تجربة إدارة ملفات أكثر كفاءة مقارنة بتطبيق Phone Link.

وتدمج الميزة الجديدة أجهزة أندرويد كأجهزة USB في مستكشف الملفات، وهذا يعني أنه يمكنك إدارة ملفاتك على الهاتف كما تفعل مع أي جهاز تخزين خارجي آخر، ويجعل هذا الإعداد نقل الملفات أسرع وأكثر سهولة.

وقالت الشركة: “يؤدي حذف الملفات من الهاتف باستخدام الكمبيوتر الشخصي إلى نقلها إلى مجلد سلة المهملات على الهاتف، حيث تظل هناك لمدة خمسة أيام بدلا من الثلاثين يوما المحددة، لكن سيتم تصحيح هذا في تحديث مستقبلي لضمان الحذف التلقائي بعد مرور ثلاثين يوما، كما قد لا تظهر الملفات المحذوفة الموجودة في مجلد سلة المهملات على الهاتف دائما في مستكشف الملفات، وسيتم معالجة هذه المشكلة في تحديث قادم”.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى