رياضة

مبابى و باريس سان جيرمان.. العلاقة مش تمام

تصريحات اللاعب أغضبت الفريق .. والخليفى : لماذا لا تغادر النادى!

يبدو أن العلاقات وصلت بين نجم المنتخب الفرنسي كيليان مبابى وناديه باريس سان جيرمان.. وصلت إلى طريق مسدود.. فحرب التصريحات بين اللاعب وناصر الخليفي رئيس النادي تؤكد أن شهر العسل بينهما انتهى فعليا.

تصريحات كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان التي أدلى بها في مقابلة أجراها مع مجلة “فرانس فوتبول” مؤخرًا على هامش تتويجه بجائزة لاعب الموسم في الدوري الفرنسي آثارت غضب واستياء عددًا من زملائه الذين صعدوا الأمر لـ ناصر الخليفي، رئيس النادي.

أكد مبابي في تصريحاته أن اللعب في باريس سان جيرمان لا يساعده كثيرًا في إظهار أدائه.. مشيرًا إلى أن وضع الفريق في دوري أبطال أوروبا وطموحاته لا تسعده.

وفقًا لإذاعة “راديو مونت كارلو” الفرنسية.. فإن تصريحات مبابي اغضبت عدداً من لاعبي باريس سان جيرمان.. ونقل 6 لاعبين، بينهم إثنين من الجدد في الفريق، تصريحات مبابي إلى ناصر الخليفي، رئيس النادي، مؤكدين أن تلك التصريحات إهانة للنادي.

الخليفي لم يقف مكتوف الأيدي فور سماع تصرحات مبابي وشكوى لاعبي سان جيرمان، ليرد قائلًا: إذا كان هذا ما يعتقده مبابي.. فلماذا لا يغادر الآن؟.

ويرفض مبابي تمديد تعاقده مع سان جيرمان وأخطر النادي رسميًا بذلك، ليكتنف الغموض مصير الفرنسي وسط الأنباء التي ربطته بالرحيل لـ ريال مدريد.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى